Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/أشاد-بالمبادرات-الثقافية-والإنسانية-للشاعر-عبدالعزيز-البابطين.aspx
بنا / استقبل حضرة صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشئون الاعلام وسعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شئون الاعلام في مملكة البحرين، بمناسبة زيارتهما للكويت لحضور الملتقى الإعلامي العربي المنعقد هناك حاليا، حيث نقلا الى سموه تحيات القيادة وتمنياتها الطيبة لسموه بموفور الصحة والسعادة و للشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادته.
​المنامة في 13 ابريل /بنا/ صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسومان لسنة 2017م. و جاء في المرسوم الاول رقم (27) انه يعين السيد عبد الرحمن محمد جاسم بحر وكيلاً لوزارة شؤون الاعلام. فيما نص المرسوم الثاني رقم (28) انه يعين السيد محمد علي بهزاد رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني.​
في إطار حرصهما على تدعيم الكوادر الوطنية وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تطوير الأداء الإعلامي، وقّع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام ومعالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل "تمكين" اليوم بمقر الوزارة اتفاقية للتعاون بين الجهتين في تدريب 100 شاب وفتاة بحرينيين من خريجي الجامعات الوطنية في المجال الإعلامي.

تواصل معنا

أشاد بالمبادرات الثقافية والإنسانية للشاعر عبدالعزيز البابطين .. وزير الإعلام: علاقات تاريخية وطيدة مع الكويت في المجال الإعلامي والثقافي

09 نوفمبر 2016

أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتنامية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ، وما تشهده من تطور وازدهار على الأصعدة كافة ، لاسيما في المجالين الإعلامي والثقافي.


ورحب الرميحي ، خلال استقباله في مكتبه ، اليوم ، الشاعر والأديب الكويتي عبدالعزيز سعود البابطين رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ، بزيارته إلى مملكة البحرين واستحقاقه التكريم خلال الأمسية الشعرية بمركز عيسى الثقافي ، تقديرًا لإنجازاته في إثراء الحركة الثقافية والمعرفية والعلمية الخليجية والعربية والدولية.


وأعرب وزير شؤون الإعلام عن شكره وتقديره للشاعر عبدالعزيز البابطين على إسهاماته ومؤسسته الرائدة ، منذ تأسيسها في عام 1989، في النهوض بمسيرة الإبداع الثقافي والفكري والأدبي في العالم العربي والإسلامي ، وإنشاء مراكز متخصصة في الترجمة والبحوث الثقافية والتاريخية والدراسات العليا ودعم الحوار بين الحضارات والثقافات ، وإنشاء المكتبات ، فضلاً عن إقامة الدورات التدريبية والعلمية والملتقيات الثقافية ، وتقديم الجوائز ، وغيرها من المبادرات الاجتماعية والمشاريع الإنسانية والخيرية.

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 09-11-2016 14:47:07