Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/أشاد-بالمبادرات-الثقافية-والإنسانية-للشاعر-عبدالعزيز-البابطين.aspx
​اختتمت وزارة شؤون الإعلام دورة تدريبية متخصصة حول مهارات وتقنيات التصوير التليفزيوني والسينمائي بمشاركة 12 متدربًا من طلبة وخريجي الجامعات الوطنية في تخصصات الإعلام والاتصال، وذلك في إطار برنامج التدريب الإعلامي الاحترافي الشامل الذي تنظمه بالشراكة مع "تمكين".
رفع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأميـر خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة نجاح تنظيم معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2017).
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام حرص الوزارة على تنظيم المزيد من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة لإعداد الكوادر الإعلامية الوطنية، وصقل مهاراتها الفنية والمهنية والمعرفية وتأهيلها للمشاركة بكفاءة وفاعلية وتنافسية في سوق العمل، بما يسهم في الارتقاء بالرسالة الإعلامية ومواكبتها لمسيرة الإنجازات التنموية والحضارية المتواصلة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

تواصل معنا

أشاد بالمبادرات الثقافية والإنسانية للشاعر عبدالعزيز البابطين .. وزير الإعلام: علاقات تاريخية وطيدة مع الكويت في المجال الإعلامي والثقافي

09 نوفمبر 2016

أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتنامية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ، وما تشهده من تطور وازدهار على الأصعدة كافة ، لاسيما في المجالين الإعلامي والثقافي.


ورحب الرميحي ، خلال استقباله في مكتبه ، اليوم ، الشاعر والأديب الكويتي عبدالعزيز سعود البابطين رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ، بزيارته إلى مملكة البحرين واستحقاقه التكريم خلال الأمسية الشعرية بمركز عيسى الثقافي ، تقديرًا لإنجازاته في إثراء الحركة الثقافية والمعرفية والعلمية الخليجية والعربية والدولية.


وأعرب وزير شؤون الإعلام عن شكره وتقديره للشاعر عبدالعزيز البابطين على إسهاماته ومؤسسته الرائدة ، منذ تأسيسها في عام 1989، في النهوض بمسيرة الإبداع الثقافي والفكري والأدبي في العالم العربي والإسلامي ، وإنشاء مراكز متخصصة في الترجمة والبحوث الثقافية والتاريخية والدراسات العليا ودعم الحوار بين الحضارات والثقافات ، وإنشاء المكتبات ، فضلاً عن إقامة الدورات التدريبية والعلمية والملتقيات الثقافية ، وتقديم الجوائز ، وغيرها من المبادرات الاجتماعية والمشاريع الإنسانية والخيرية.

الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 09-11-2016 14:47:07