Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/استقبل-مدير-مؤسسة-وطني-الإمارات.aspx
​قام وزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي بزيارة الى مركز التدريب الإعلامي في الوزارة التقى خلالها بالطلبة المشاركين ضمن برنامج (الإعلامي المحترف)، وألقى كلمة ترحيبية بالطلبة المشاركين وهنأهم على اختيارهم ضمن البرنامج والذي يقام لأول مرة بتنظيم من وزارة شؤون الإعلام بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين).
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام خلال استقباله في مكتبه اليوم المحلل السياسي الكويتي ورئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام، الدكتور فهد الشليمي، عن تقديره لإسهاماته البارزة في مناصرة الحقوق والقضايا العربية، ووقفاته المشرفة في وجه الأعمال الإرهابية والتدخلات الخارجية العدوانية، مؤكداً دور الإعلام الخليجي والعربي في حماية الأمن القومي العربي.
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بعمق العلاقات الأخوية والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وتطورها على مختلف الأصعدة على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص المشترك على تعزيز الأمن والسلام العربي والدولي.

تواصل معنا

استقبل مدير مؤسسة وطني الإمارات.. وزير الإعلام: المواطنة الصالحة ركيزة البناء والتنمية

17 نوفمبر 2016

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية أن المواطنة الصالحة في الولاء والانتماء للوطن والإخلاص لقيادته الحكيمة، والتمسك بقيم الهوية الوطنية والثقافية الحضارية العربية في إطار الود والتسامح والاحترام بين جميع مكونات المجتمع هي ركيزة البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وأعرب الرميحي، خلال استقباله في مكتبه اليوم السيد ضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات بمناسبة مشاركته في المنتدى الخليجي الرابع للإعلام السياسي الذي نظمه معهد التنمية السياسية، عن تقديره لدور مثل المؤسسات الاجتماعية الخليجية الرائدة في تعزيز الهوية الوطنية والخليجية، ونشر قيم التسامح والتفاهم المشترك والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات والحضارات.

ومن جانبه، تقدم السيد ضرار الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات بالشكر والتقدير إلى سعادة وزير شؤون الإعلام على تقديره لدور المؤسسة، واهتمامه بتفعيل دور الإعلام البحريني والخليجي في ترسيخ الهوية الخليجية والعربية والإسلامية لدول مجلس التعاون الخليجي، وغرس قيم المواطنة الحقة، وتقوية روابط التعاون والانتقال نحو الاتحاد الخليجي.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 29-11-2016 14:29:17