Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/استقبل-مدير-مؤسسة-وطني-الإمارات.aspx
بنا / استقبل حضرة صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشئون الاعلام وسعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شئون الاعلام في مملكة البحرين، بمناسبة زيارتهما للكويت لحضور الملتقى الإعلامي العربي المنعقد هناك حاليا، حيث نقلا الى سموه تحيات القيادة وتمنياتها الطيبة لسموه بموفور الصحة والسعادة و للشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادته.
​المنامة في 13 ابريل /بنا/ صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسومان لسنة 2017م. و جاء في المرسوم الاول رقم (27) انه يعين السيد عبد الرحمن محمد جاسم بحر وكيلاً لوزارة شؤون الاعلام. فيما نص المرسوم الثاني رقم (28) انه يعين السيد محمد علي بهزاد رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني.​
في إطار حرصهما على تدعيم الكوادر الوطنية وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تطوير الأداء الإعلامي، وقّع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام ومعالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل "تمكين" اليوم بمقر الوزارة اتفاقية للتعاون بين الجهتين في تدريب 100 شاب وفتاة بحرينيين من خريجي الجامعات الوطنية في المجال الإعلامي.

تواصل معنا

استقبل مدير مؤسسة وطني الإمارات.. وزير الإعلام: المواطنة الصالحة ركيزة البناء والتنمية

17 نوفمبر 2016

أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية أن المواطنة الصالحة في الولاء والانتماء للوطن والإخلاص لقيادته الحكيمة، والتمسك بقيم الهوية الوطنية والثقافية الحضارية العربية في إطار الود والتسامح والاحترام بين جميع مكونات المجتمع هي ركيزة البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وأعرب الرميحي، خلال استقباله في مكتبه اليوم السيد ضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات بمناسبة مشاركته في المنتدى الخليجي الرابع للإعلام السياسي الذي نظمه معهد التنمية السياسية، عن تقديره لدور مثل المؤسسات الاجتماعية الخليجية الرائدة في تعزيز الهوية الوطنية والخليجية، ونشر قيم التسامح والتفاهم المشترك والتعايش السلمي بين مختلف الأديان والثقافات والحضارات.

ومن جانبه، تقدم السيد ضرار الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات بالشكر والتقدير إلى سعادة وزير شؤون الإعلام على تقديره لدور المؤسسة، واهتمامه بتفعيل دور الإعلام البحريني والخليجي في ترسيخ الهوية الخليجية والعربية والإسلامية لدول مجلس التعاون الخليجي، وغرس قيم المواطنة الحقة، وتقوية روابط التعاون والانتقال نحو الاتحاد الخليجي.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 29-11-2016 14:29:17