Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/الإمارات-تبهر-العالم-يوميا-بما-تحققه-من-انجازات.aspx
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بالشراكة المتميزة مع ديوان الخدمة المدنية في تحسين الأداء الوظيفي والمؤسسي، والتعاون البنّاء في رفع الكفاءة الإنتاجية والمهنية وتحسين الخدمات الإعلامية والفنية من خلال إتباع أفضل الأنظمة والتطبيقات والممارسات الإدارية العالمية، بما يدعم الخطة الاستراتيجية للوزارة بالتوافق مع برنامج عمل الحكومة.
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، ودوره في إعداد وتأهيل الكفاءات الوطنية الشابة، وصقل قدراتها المهنية والمعرفية، بما يرتقي بجودة وكفاءة الأداء في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، ويدعم الرؤية الطموحة لصاحب السمو الملكي الأميـر سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
​أشاد سعادة وزير شؤون الإعلام، السيد علي بن محمد الرميحي، بالدور الوطني الكبير الذي يضطلع به الإعلام البحريني في الدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية، باحترافية ومهنية وموضوعية،

تواصل معنا

الرميحي: الإمارات تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات

23 مارس 2017

​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات على جميع الاصعدة يشهد لها القاصي والداني.

وقال الرميحي في تصريحات خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إن ما تحققه دولة الامارات من نجاحات يعتبر انجازا لجميع دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الامارات اصبحت مضربا للمثل في تجاوز العقبات وصولا للنجاحات التي جعلتها تحتل مرتبة متقدمة على صعيد المؤشرات العالمية من خلال سواعد أبنائها وبناتها الذي آمنوا بفكر قادتهم. 

وأكد أن المشاركة المتميزة وتنوع المشاركين الذين أتوا من جميع أنحاء العالم للإدلاء بدلوهم في محاور المنتدى يعد دليلا قاطعا على نجاح المنتدى الذي يقام في دورته السادسة.

وأضاف إن إعلان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام عن المركز الدولي للاتصال الحكومي يعد انجازا كبيرا يضاف الى سجل انجازات دولة الامارات المليء بقصص النجاح التي قل نظيرها في كثير من دول العالم.​​​


آخر تحديث: 23-03-2017 12:21:59