Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/الإمارات-تبهر-العالم-يوميا-بما-تحققه-من-انجازات.aspx
​قام وزير شؤون الإعلام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي بزيارة الى مركز التدريب الإعلامي في الوزارة التقى خلالها بالطلبة المشاركين ضمن برنامج (الإعلامي المحترف)، وألقى كلمة ترحيبية بالطلبة المشاركين وهنأهم على اختيارهم ضمن البرنامج والذي يقام لأول مرة بتنظيم من وزارة شؤون الإعلام بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين).
أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام خلال استقباله في مكتبه اليوم المحلل السياسي الكويتي ورئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام، الدكتور فهد الشليمي، عن تقديره لإسهاماته البارزة في مناصرة الحقوق والقضايا العربية، ووقفاته المشرفة في وجه الأعمال الإرهابية والتدخلات الخارجية العدوانية، مؤكداً دور الإعلام الخليجي والعربي في حماية الأمن القومي العربي.
​أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بعمق العلاقات الأخوية والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، وتطورها على مختلف الأصعدة على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص المشترك على تعزيز الأمن والسلام العربي والدولي.

تواصل معنا

الرميحي: الإمارات تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات

23 مارس 2017

​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن دولة الإمارات العربية المتحدة تبهر العالم يوميا بما تحققه من انجازات على جميع الاصعدة يشهد لها القاصي والداني.

وقال الرميحي في تصريحات خلال مشاركته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إن ما تحققه دولة الامارات من نجاحات يعتبر انجازا لجميع دول مجلس التعاون مشيرا الى ان الامارات اصبحت مضربا للمثل في تجاوز العقبات وصولا للنجاحات التي جعلتها تحتل مرتبة متقدمة على صعيد المؤشرات العالمية من خلال سواعد أبنائها وبناتها الذي آمنوا بفكر قادتهم. 

وأكد أن المشاركة المتميزة وتنوع المشاركين الذين أتوا من جميع أنحاء العالم للإدلاء بدلوهم في محاور المنتدى يعد دليلا قاطعا على نجاح المنتدى الذي يقام في دورته السادسة.

وأضاف إن إعلان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام عن المركز الدولي للاتصال الحكومي يعد انجازا كبيرا يضاف الى سجل انجازات دولة الامارات المليء بقصص النجاح التي قل نظيرها في كثير من دول العالم.​​​


آخر تحديث: 23-03-2017 12:21:59