Sign In
This page was printed from:
http://msia.gov.bh/ar/Media-Center/MSIA-Press/Pages/وزير-الإعلام-يستقبل-رئيس-مركز-الشارقة-الإعلامي.aspx
أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام باحتضان حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الفورمولا 1 للعام الرابع عشر، وسط توافر منظومة متقدمة من الخدمات التنظيمية واللوجستية والأمنية والإعلامية.
​أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الإعلام العربي يواجه حملات مستمرة موجهة ضد دوله، ألقت بظلالها على تأثيره في الشارع العربي وتركيزه على قضاياه الوطنية.
​أشاد وزير الإعلام البحريني رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي بن محمد الرميحي بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية ضيوف الرحمن، وتأمين أداء مناسكهم في راحة وطمأنينة ويسر ، مستنكرًا أي دعوات خبيثة للإساءة إلى المملكة أو الانتقاص من تاريخها المشرف في خدمة الإسلام والمسلمين ، أو محاولة تسييس الشعائر الدينية أو تدويل الحرمين الشريفين.

تواصل معنا

وزير الإعلام يستقبل رئيس مركز الشارقة الإعلامي

17 نوفمبر 2016

استقبل سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام في مكتبه الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي وعضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة والوفد الإعلامي المرافق له، وذلك في إطار جولته الخليجية للترويج والإعلان عن "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي" لعام 2017.

وأشاد وزير شؤون الإعلام بإسهامات مركز الشارقة الإعلامي في تطوير قطاع الإعلام والاتصال الحكومي، ومبادراته المتميزة في مجال الإعلام المرئي والمسموع، مثمنًا فكرة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي لتكريم أفضل المؤسسات الحكومية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فئتي التفاعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأفضل حملة اتصال حكومي، ومتمنيًا للمركز دوام التوفيق في مهامه.

ومن جانبه، أعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي عن شكره وتقديره لوزير شؤون الإعلام على حسن استقباله، مؤكدًا تطلعه إلى تعزيز التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات مع مملكة البحرين، ومثمنًا ما تشهده من مشروعات تطويرية متميزة في قطاع الإعلام والاتصال.


الوسائط ذات الصلة
Photo Gallery
آخر تحديث: 17-11-2016 20:08:05